آخر الأخبار العاجلة

المصريون يقتربون من العثور على ملكتهم المفقودة مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً

image

اضطر الزوج المذهول لمشاهدة زوجته وهي تموت «مرتين»، مرة في جنازتها، والثانية بعد وفاتها الحقيقية في المشفى إثر نوبة قلبية.

واعتقد فاجيلو موخامزيانوف، من كازان، روسيا، أن زوجته البالغة من العمر 49 عاما قد وافتها المنية عندما انهارت في المنزل بسبب آلام في الصدر.

فرتب الزوج الحزين 51 عامًا، جنازة لائقة لزوجته في نعش مفتوح لكنه أصيب بصدمة حياته عندما عادت إلى الحياة وهي تصرخ.

ويبدو أن صلوات المحبين والمعزين أيقظت الزوجة فاجيليا من غيبوبتها، وعندما فتحت عينيها وجدت نفسها في نعش مفتوح، وحولها أكاليل الورد.

موقف دفعها للصراخ بشدة، الأمر الذي أدى لاحقا لنوبة قلبية نقلت إثرها إلى المشفى، حيث فشل المسعفون في إعادتها للحياة هذه المرة.

ولم تصمد فاجيليا سوى 12 دقيقة أخرى في العناية المركزة قبل أن تموت مرة أخرى.

وانتقد زوجها الغاضب الطاقم الطبي لإعلانه وفاتها وعدم إنقاذها وقال «أنا غاضب جدًا وأريد إجابات. لم تكن قد ماتت حين تم إعلان وفاتها، وكان بإمكانهم إنقاذها. وقد ماتت الآن إلى الأبد» بحسب ” ديلي ستار”.

و قال المتحدث باسم المستشفى، مينسالح ساهابوف، إنه سيتم إجراء تحقيق في الحادث الغريب.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-13-1.1629985

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single