آخر الأخبار العاجلة

«القافلة الوردية» تواصل المسيرة بحملة فحوص مجانية «مداد أخير» يفوز بجائزة «بترا لأفضل فيلم» عرض أزياء.. على أرض موحلة «سمية» الناجية من السرطان بنسبة 100%.. تروي قصة الشفاء طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير.. فوق السحاب تايلاند تخفّف المزيد من قيود «كورونا» مسابقة الهرم البشري تعود في إسبانيا دعوة لأصحاب القلوب القوية.. من «وارنر براذرز» تحديث صلاحية فحص «كورونا» لزيارة المرضى المنومين في مستشفيات أبوظبي «الإمارات للأورام»: 3.1% تراجعاً بالإصابة في المراحل المتقدمة من سرطان الثدي

image

أقدمت امرأة “داهية” على فضح زوجها الخائن بطريقة “شيطانية” مبتكرة لم يسبق لها مثيل.

وقامت المرأة بشراء إعلان صفحة كاملة في إحدى الصحف الأسترالية، مما جعله حديث المواقع الاجتماعية.

وبحسب موقع قناة “نيودلهي” الهندية فإن امرأة نشرت إعلاناً على صفحة كاملة لإحدى الصحف الأسترالية لتفضح فيه شريكها، الذي خانها مع امرأة أخرى.

وجاء في الإعلان: “عزيزي ستيف، أتمنى أن تكون سعيدا معها. الآن، ستعرف البلدة بأكملها كم أنت خائن بذيء.. من جيني” وفق سكاي نيوز.

ولم يقتصر انتقامها على الإعلان فقط، بل أضافت في رسالتها: “للإشارة: اشتريت هذا الإعلان باستخدام بطاقتك الائتمانية”.

وانتشرت الرسالة كالنار في الهشيم، الأمر الذي جعل الصحيفة تدخل على الخط وتعلّق على الضجة التي أثارها الإعلان غير المسبوق.

وقالت صحيفة “Mackay and Whitsunday Life”: “توصلنا بعشرات الرسائل حول الإعلان وقررنا الرد عليها هنا.. 1- لا نعرف من هو ستيف، لكن من الواضح أنه شخص سيئ جدا”.

وأضافت: “2- لن نكشف عن أي تفاصيل حول جيني. 3- لم نقم بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان المشار إليها”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-13-1.4494035

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single