آخر الأخبار العاجلة

اليابان تفتح أبوابها للسياح بدءاً من 11 أكتوبر المقبل مسافر دوت كوم: السياحة الرياضية تسهم بنمو القطاع في الشرق الأوسط بنسبة 30% مجلس دبي للإعلام يناقش الخطة الاستراتيجية لتطوير مؤسسة دبي للإعلام النائب العام لإمارة أبوظبي يستقبل السفير الإندونيسي أطباء: نمط الحياة الصحي صمام أمان لحماية القلب اقتصادية عجمان تغلق المدرسة غير المرخصة بعد واقعة نهب الرسوم 50 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة أبوظبي «جراند سلام» للجودو بالاسيوس: شخصية الفريق وراء قبولي عرض الاحتراف في العين الإمارات للتحكيم الرياضي ينظم دورات للمحكمين.. ويشارك في مؤتمر «كاس» بسويسرا الصفقات الجديدة و3 جولات بدوري أدنوك تجهز الوحدة والشارقة لنهائي كأس رئيس الدولة

image

أقدمت امرأة نزعت الرحمة من قلبها على تسميم طالب تفوق على ابنتها في المدرسة الأمر الذي أدى إلى وفاته.

وذكرت الشرطة الهندية، أن المرأة التي قامت بتسميم الصبي بعدما رأت أن هناك منافسة شديدة بينه وبين ابنتها في الفصل الدراسي، ويحصل في نهاية المطاف على درجات وعلامات أعلى في المدرسة.

وكشف موقع «إنديا توداي» عن تفاصيل الحادثة، حيث أورد الموقع الهندي أن «بالا مانيكاندان»، وهو طالب في الصف الثامن في مدرسة خاصة، كان يشعر بالنعاس بعد عودته من الدراسة.

ولاحظت عليه والدته هذه الحالة وسألته عما إذا كان قد تناول أي شيء في المدرسة، أخبرها أنه شرب العصير الذي قدمه له الحارس، وخلال حديثه مع أمه، سقط «بالا» مغشياً عليه.

وذكر الموقع الهندي، أن الطفل نُقل على وجه السرعة إلى مستشفى «كاريكال» الحكومي للخضوع للعلاج.

إلى ذلك، كشف الحارس الذي قدم العصير للطفل، أن امرأة أتت إليه وسلمته زجاجتي عصير، وزعمت أنها من منزل «بالا».

وثبت صحة ما ذكره الحارس، فبعد تفريغ الكاميرات المحيطة للمكان تبين أن امرأة بالفعل سلمت العصير للحارس، والتي تبين أيضاً في وقت لاحق أنها «ساجياراني فيكتوريا» أم الطالبة المذكورة.

وتوفي «بالا» في المستشفى ليل السبت، ونظم والديه وأقاربه احتجاجًا للمطالبة بالعدالة، مما دفع الشرطة للقبض على «ساجياراني فيكتوريا».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-10-1.4511767

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single