آخر الأخبار العاجلة

الفيضانات تغمر تايلاند.. فيديو ماسك يعرض إنهاء صفقة شراء تويتر بالسعر الأصلي تويتر تؤكد تسلمها من ماسك عرضاً للاستحواذ على المنصة بالسعر الأصلي أيرباص تسلم 55 طائرة في سبتمبر الماضي مؤسسة منار الإيمان بعجمان تغير مسماها إلى «الاتحاد الخيرية» شرطة دبي تضبط آسيوياً عرض حياته وحياة الآخرين للخطر مصر..هبة قطب متهمة بالإساءة للرجل المصري قيادات إعلامية: صناعة الإعلام قادرة على مواجهة التحديات والتكيف مع المتغيرات الجروان يحضر حفل دور الانعقاد الأول للمجلس الوطني الغابوني لجنة احتفالات اليوبيل الذهبي لـ«الداخلية» تكرم 19 جهة

image

تلقى المغامر البحري الياباني كينيتشي هوري البالغ 84 عامًا من العمر، يوم أول أمس الخميس شهادة رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية تعترف به باعتباره أكبر شخص معمرًا في العالم يبحر عبر المحيط الهادئ بمفرده.

وحصل هوري، الذي حقق هذا الإنجاز بواسطة اليخت في يونيو، على الشهادة في ميناء لليخوت في نيشينوميا بمحافظة هيوغو غرب اليابان.

وقال هوري، الذي أتم 84 عاما يوم الخميس ”أنا سعيد للغاية بتلقي مثل هذه الهدية الرائعة في عيد ميلادي“. وقال مبتسما ”مع هذا (الاعتراف) كحافز، سأبذل قصارى جهدي في المستقبل“.

غادر هوري سان فرانسيسكو في 26 مارس، وأبحر حوالي 8500 كيلومتر في يخته، الذي يبلغ طوله 6 أمتار، ووصل إلى قناة كي قبالة هينوميساكي في محافظة واكاياما غرب اليابان في 4 يونيو، بحسب “جي جي برس”.

سجل رقماً قياسياً لمسافة ركوب الزوارق في العام 1993 وصنع أسرع عبور للمحيط الهادئ باستخدام قارب يعمل بالطاقة الشمسية في العام 1996، وكلاهما معترف بهما في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-10-1.4511735

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single