آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

افتتح فندق «توينتي فايف آورز ون سنترال» جناحه الأكبر والأفخم على الإطلاق، وهو جناح الحكواتي المثالي للضيوف الذين ينشدون الإقامة في غرفة رحبة ويبحثون عن عنصر الإبهار.

يُعتبر جناح الحكواتي الأكبر والأروع في الفندق، ويشمل سريراً كبيراً جداً كما يتميّز بأجمل المناظر المطلّة على متحف المستقبل. يتألّف الجناح أيضاً من مغطس مزدوج، مع ديكور عصري، إلى جانب موقدة، وغيرها من المزايا.

إلى جانب جناح الحكواتي الاستثنائي، يُقدّم الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة ذات طابع محدّد، نذكر منها غرف «البدو» Bedouin وغرف «غلامبينغ» Glamping، إلى جانب أجنحة «فارمستاي» Farmstay وأجنحة «آرتست فيلدج» Artist Village، وكلّها تتميّز بأجواء فنية باعثة على الإلهام وفاخرة في آن، لتقديم تجربة إقامة رائعة.

ويُمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض توينتي فايف آورز ون سنترال الصيفي الحصري الذي يسري حتّى 30 سبتمبر، بحيث يتيح للضيوف حسماً بنسبة 40% على أفضل أسعار الفندق عند حجز أحد الأجنحة لليلتَين أو أكثر، بما في ذلك أجنحة «فارمستاي» Farmstay وأجنحة «آرتست فيلدج» Artist Village وجناح الحكواتي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-08-1.1648611

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single