آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

كشفت الملكة رانيا العبدالله عن موعد زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة بنت خالد آل سيف.

وأبدت الملكة بعفوية خلال لقاء جمعها، يوم الاثنين الماضي، مع أعضاء مؤسسة «شباب 42» للمجتمع المدني في محافظة مأدبا جنوب العاصمة عمّان ترحيبها بـ«من يريد الزواج خلال صيف العام المقبل مع الحسين».

يذكر أنه في 17 أغسطس الماضي، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن خطبة الأمير الحسين على رجوة آل سيف.

واحتفلت الملكة رانيا بأنباء الخطبة، بمنشور مؤثر نشرته على صفحتها الرسمية على انستغرام، هنأت فيه ابنها الأكبر وعروسه، وقالت إنها لم تدرك أنها من الممكن أن تحمل كل ذلك القدر الهائل من الفرح في قلبها.

وفي منشور آخر، رحبت الملكة رانيا، بخطيبة ابنها في العائلة ووصفتها بأنها قد أصبحت ابنتها الثالثة، وأرفقت مع المنشور صورة تجمعها بزوجة ابنها المستقبلية.

أخيرا وبمناسبة عيد ميلادها نشرت الملكة رانيا صورة جديدة على انستغرام، بصحبة الأمير الحسين وخطيبته رجوة آل سيف والأمير هاشم والأميرة سلمى والأميرة إيمان وخطيبها جميل ألكساندر ترميوتس، وعلقت، “فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-02-1.4506562

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single