آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

أعلنت الشرطة المغربية اعتقال 10 أشخاص على خلفية عملية نصب مرتبطة بتجارة الزئبق الأحمر.

وقالت إن عناصر الشرطة بمنطقة يعقوب المنصور بولاية أمن الرباط، تمكنوا من توقيف 10 أشخاص بينهم مفتش شرطة لارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون والاحتجاز والسرقة، حسب “روسيا اليوم”.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أحد المشتبه فيهم أبلغ الضحية أنه قادر على تزويده بمادة الزئبق الأحمر لاستعمالها في مجال “الرقية”، مقابل مبلغ مالي يناهز مليون درهم؛ وذلك قبل أن يتم استدراج مساعد للضحية مكلف بتسليم مبلغ الاتفاق، حيث تعرض للخطف والسرقة بمساعدة باقي المتهمين الذين انتحل بعضهم “صفات ينظمها القانون”.

ومن بين المتهمين موظفان اثنان معزولان من جهاز الشرطة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-19-1.4517514

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single