آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

أحيت السوبرانو المصرية فرح الديباني حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتخابات الرئاسية، حيث أدت النشيد الوطني الفرنسي أمام الجمهور وبحضور الرئيس المنتخب.

وتداولت وسائل الإعلام الفرنسية، ورواد مواقع التواصل لقطات من الحفل، والتي يظهر فيها الرئيس الفرنسي وهو يحيّي النجمة المصرية أثناء إحيائها لاحتفالية فوزه في باريس.

ونشأت المصرية فرح الديباني في محافظة الإسكندرية وتخرجت من المدرسة الألمانية للموسيقى.

والتحقت بأكاديمية الأوبرا في باريس، وبعد 3 سنوات فازت بجائزتها الشهيرة في الغناء الأوبرالي عام 2016، كأول مغنية مصرية. وغنت دور كورنيليا في أوبرا هاندل «يوليوس قيصر» بدار الأوبرا المصرية.

فاز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالانتخابات الفرنسية، بحصوله على نحو 58 في المائة من الأصوات، بينما شهد الاقتراع نسبة مقاطعة قياسية بلغت 28 في المائة.

وتتجه الأنظار إلى «الجولة الانتخابية الثالثة» «أي الانتخابات التشريعية» التي ستجرى في يونيو المقبل، والتي يُفترض أن توفر لماكرون أكثرية مريحة تمكّنه من مواجهة التحديات التي تنتظره وأولها الوفاء بالوعود التي أغدقها يميناً ويساراً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4422069

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single