آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أعاد أكثر من 100 موظف حكومي في الكويت رواتبهم التي تقاضوها إلى خزانة الدولة عن طريق النيابة العامة، بعد ثبوت تزويرهم بصمة الدوام عبر بصمة بلاستيكية سجلها أحدهم عن الجميع.

وذكر صحيفة “القبس” أن النيابة حققت مع المتهمين، وبعد قرار حجزهم واستمرارهم في الحبس الاحتياطي بادروا إلى إعادة رواتبهم معترفين بأنهم لم يعملوا في تلك الفترة ويقرون بذنبهم، متمنين تخفيف العقوبات بحقهم أمام المحاكم.

ويحاكم المتهمون حاليا أمام الجنايات بتهمة تقاضي رواتب بلا عمل، وسيطالب دفاعهم بتخفيف العقوبات بحقهم، بعدما تم إخلاء سبيلهم من قبل النيابة العامة.

يذكر أن العديد من الأحكام مثل هذه الحالات تم الحكم بالامتناع عن النطق بالعقاب فيها، بعد إعادة المتهمين الرواتب التي تقاضوها من جهة عملهم التي لم يكونوا فيها خلال أوقات العمل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-13-1.1667419

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single