آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

وافق وزير الداخلية الشيخ أحمد النواف، على إقامة مصليات العيد الخارجية بعد إعلان وزارة الأوقاف عدم إقامتها هذا العام.

قال النائب فايز الجمهور إن إلغاء المصليات كان بأمر من وزارة الداخلية، وأبلغت الوزير بقرار المنع، وتفاعل مشكوراً بالموافقة على إقامة المصليات الخارجية للعيد.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن مصادر مسؤولة في وزارة الأوقاف أكدت، في وقت سابق أن الوزارة أبلغت الخطباء والأئمة بإلغاء مصليات العيد.

وقالت المصادر، إن صلاة العيد ستقتصر على المساجد فقط هذا العام.

بدوره أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري، السماح بإقامة صلاة العيد هذا العام في المساجد ومراكز الشباب والساحات.

وكتب عبر حسابه في “تويتر”، “سوف يسمح هذا العام إقامة صلاة العيد في المساجد ومراكز الشباب والساحات إحياءً للسنة النبوية الشريفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4421820

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single