آخر الأخبار العاجلة

يقطع رأس أمه ويرميها من النافذة في إسطنبول سيارة مخاطرات لجيمس بوند بيعت في مزاد بنحو 3 ملايين جنيه استرليني وفاة مغني الراب الأميركي كوليو عن 59 عاماً سيارة مخاطرات لجيمس بوند بـ 3 ملايين جنيه استرليني دبي تستضيف المهرجان الخيري لأصحاب الهمم بمشاركة نجوم كأس العالم بالفيديو.. سمكة قرش تسبح في شوارع فلوريدا الأمريكية مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية

image

أصدر وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت عبدالرحمن المطيري، قرارات بإنهاء عقود 50 مستشاراً وخبيراً في وزارة الإعلام.

وكشفت صحيفة القبس الكويتية، أن المستشارين الذين أنهيت عقودهم موزعون على قطاعات «الإعلام» المختلفة، وتبين أنهم يتقاضون رواتب من دون حاجة حقيقية إلى عملهم، مشيرة إلى أن الوزير المطيري أبقى على عدد محدود جداً من المستشارين بناء على الاحتياجات الفعلية.

من جانب آخر، وبتوجيهات من الوزير المطيري، أصدر وكيل وزارة الإعلام محمد بن ناجي قراراً بإلغاء جميع اللجان وفرق العمل في الوزارة ابتداء من الأحد 21 أغسطس 2022.

وأفادت الصحيفة، بأن جميع اللجان ستخضع للتقييم والدراسة مرة أخرى، بحيث يوضع الشخص المناسب في المكان المناسب، وبما يضمن تنفيذ استراتيجية وزارة الإعلام في تأهيل الشباب المبدعين ودعم الكفاءات والخبرات الوطنية.

وأشار المصدر إلى أنه ستتم إعادة تشكيل بعض هذه اللجان وفرق العمل بما يضمن وصول أصحاب الخبرات والشباب الأكفاء لتنفيذ مهام هذه اللجان على الوجه الأكمل. ومن أبرز اللجان الملغاة لجان تصنيف الفنانين والمذيعين والمعدين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-22-1.4499092

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single