آخر الأخبار العاجلة

تهديد وابتزاز وصور غير لائقة ومحاكمة .. نهاية مأسوية لعلاقة غير شرعية بتوجيهات حاكم الشارقة .. 50 ألف درهم لكل أسرة تضررت من الحالة الجوية بالإمارة تنفيذ 3400 عملية إنقاذ في الشارقة من تداعيات الحالة الجوية شرطي يقفز في مياه نهر متجمدة لضبط لص الإمارات تسجل 923 إصابة جديدة بكورونا 1000 مشارك في دبي برو المؤهلة لبطولة مستر أولمبيا للمحترفين ديوان حاكم أم القيوين ينعى علي جاسم أحمد آل علي الإمارات للخدمات الصحية تستعرض 3 مشاريع تحولية كبرى وتبحث مستجدات تنفيذها انتشال جثث 7 مهاجرين في انقلاب قارب بالجزائر وفد رفيع المستوى من القنصلية الصينية في دبي يزور مكتبة محمد بن راشد ويهديها 1000 كتاب

image

أسدلت محكمة التمييز الستار على قضية قتل ارتكبها وافد مصري بحق مواطنه الذي يعمل معه في منطقة الدسمة، وذلك بسبب مطالبته له بـ 20 ديناراً تأخر المجني عليه في سدادها، وأيدت حكم الاستئناف بالسجن المؤبد.

وكانت النيابة أسندت المتهم أنه قتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على الجريمة وأعد لذلك أداة «سكين»، وسعى للمجني عليه بمحل عمله وما إن ظفر به حتى عاجله بعدة طعنات قاصداً من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات بحسب صحيفة “القبس”

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-04-1.1655869

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single