آخر الأخبار العاجلة

هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس

image

أحالت وزارة الداخلية الكويتية، مركبة أجرة إلى كراج حجز المرور لقيام قائدها بوضع ملصقات مخالفة لقوانين المرور على المركبة.

وأوضحت الوزارة عبر حسابها بتويتر، أنه جاري استدعاء مالك الشركة وسائق المركبة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانوية اللازمة بحقهما.

ولم توضح الوزارة العبارات الملصقة على السيارة، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة للمركبة، التي أثارت جدلا في البلاد، وقد كتب عليها جزء من الآية رقم 42 من سورة هود في القرآن الكريم: “يا بني اركب معنا ولا تكن مع الكافرين”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-11-1.4431993

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single