آخر الأخبار العاجلة

مطلقة تحصل على بدل سكن وترفض إخلاء شقة الزوجية عبد الكريم العلماء ينال ماجستير إدارة العمليات الصحية من كلية الطب بجامعة هارفارد الأمريكية بنك الإمارات للطعام يُطلق خطته الاستراتيجية 2023–2027 الإمارات نموذج تنافسي رائد للاستثمار الصناعي المستدام يستقطب اهتماماً عالمياً أحمد الفلاسي: 23 برنامجاً مهنياً جديداً في كلية التقنية العليا العام المقبل جمارك دبي تبحث تعزيز التبادل التجاري مع نيوزيلندا السيتي ينظم فعالية مجانية مفتوحة لجمهوره في ياس مول السبت المقبل الإمارات .. التسوق والترفيه يتصدران مشهد السياحة الصيفية في 2023 مفاجآت صيف دبي تعود.. مع كل هذه العروض دبي تفوز باستضافة القمة العالمية لاتحاد المواصلات العامة 2026

image

تسمح شركة «تانغستن كولابراتيف» الكندية لموظفيها الذين عملوا من منازلهم خلال جائحة كوفيد-19، بإحضار كلابهم وحيواناتهم الأليفة إلى مكاتبها.

وتستنفر الكلبة دايزي البالغة 12 عاماً عند حضور زائرين إلى الشركة، معبّرة عن ذلك بتحريك ذيلها. وتتجوّل في شركة التصميم الكندية الواقعة في أوتاوا والتي يعمل فيها نحو عشرة موظفين، كلاب أخرى من بينها إيفي، وهو كلب سلوقي رمادي، والجرو هادسن من نوع الكلاب الراعية الألمانية ينبح لجذب الاهتمام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-10-1.4431033