آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

تم الكشف مؤخرا بمعرض تشجيانغ الدولي لتجارة مواد الطوارئ الذي أقيم في مدينة هانغتشو، عن عدد كبير من معدات الطوارئ فائقة التكنولوجيا، مثل قوارب البحث والإنقاذ والمركبات الجوية بدون طيار وأجهزة التصوير الحراري إلى غير ذلك من المعدات الأخرى.

ومن بين جميع المعدات التي تم عرضها، جذب “الروبوت رباعي الأرجل” انتباه العديد من الأشخاص، حيث يمكنه التحرك بحرية في الأنقاض والأكوام الحجرية وصعود السلالم وما إلى ذلك، بحسب “صحيفة “الشعب” الصينية.

كما يمكنه وبكل سهولة عبور حواجز يبلغ ارتفاعها 20 سم ومنحدرات بزاوية 35 درجة، مع حمولة تشغيلية قصوى تبلغ 85 كجم، ويمكنه القيام بأعمال البحث والإنقاذ في مختلف البيئات السامة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-18-1.4496721

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single