آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

لمحت سيدة أميركا الأولى السابقة ميلانيا ترامب، إلى “عودة قريبة محتملة” إلى البيت الأبيض.

وقالت ميلانيا ترامب في مقابلتها الأولى بعد خروج دونالد ترامب من البيت الأبيض، مع شبكة فوكس بثت صباح الأحد: “أعتقد أننا حققنا الكثير في 4 سنوات من إدارة ترامب”.

وحول إمكانية العيش في البيت الأبيض مرة أخرى، أجابت ميلانيا ترامب بثقة “لا تقل ذلك مستحيلاً”

وكانت تقارير سابقة أكدت نية دونالد ترامب بالترشح لولاية ثانية، في انتخابات الرئاسة عام 2024.

وتحدثت ميلانيا ترامب في مقابلتها بحسب سكاي عربية نقلاً شبكة فوكس، عن عدم ظهورها على غلاف مجلة فوغ خلال فترة وجودها في البيت الأبيض، وهو تقليد عمره عقود، تم استئنافه العام الماضي عندما وضعت المجلة السيدة الأولى جيل بايدن على غلافها.

وقالت: “إنهم منحازون ولديهم ميول إعجاب وكراهية، وهذا واضح جدا”.

وحول رأيها عن واقع الولايات المتحدة في عهد الرئيس جو بايدن، قالت ميلانيا ترامب: “أعتقد أنه من المحزن رؤية ما يحدث، إذا نظرت بعمق في الأمر”.

وتعتقد ميلانيا ترامب: ” أن الكثير من الناس يكافحون ويعانون وما يحدث في جميع أنحاء العالم أيضًا. لذلك من المحزن جدًا أن نرى ذلك وآمل أن يتغير بسرعة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-16-1.4436058

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single