آخر الأخبار العاجلة

مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات 3 وديات تجهّز أبيض الشباب لـ«الآسيوية»

image

في واحدة من قضايا عقوق الوالدين التي أثارت موجة واسعة من الجدل والغضب في الكويت، قضت محكمة الجنح بحبس مواطن كويتي 6 أشهر، وذلك لسوء معاملته لوالده المسن واعتدائه عليه بالضرب.

وتعود وقائع القضية إلى إحالة الشاب إلى المحاكمة بتهمة عقوق أبيه الطاعن في السن، حيث طلب منه الانضباط في السلوك وعدم إزعاج الجيران، فما كان منه إلا صرخ في وجهه، وتطور الأمر إلى أن ركله وصفعه على وجهه، فتقدم الأب المغلوب على أمره بشكوى ضده. بحسب صحيفة «القبس».

ورأت المحكمة ضرورة معاقبة الشاب على فعله وتطبيق مواد القانون عليه، مشددة على أن عقوق الوالدين جريمة لا تُغتفر، والتعدي عليهما عمل شنيع يتنافى مع القيم الإنسانية والأخلاق والقانون.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-03-1.1655564

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single