آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

أعلن مصدر قضائي عراقي صدور حكم بالسجن 58 عاما على شاب أقدم على قتل والديه في محافظة النجف.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن المصدر، إن «حكما بالسجن لمدة 58 سنة صدر بحق الشاب الذي قتل والديه في يناير الماضي، في جريمة اهتزت لها محافظة النجف، والتي وقعت في حي الفرات».

وأضاف، أن «المجرم طالب بالإعدادية، ويزعم انه قتل اباه وهو أستاذ جامعي ووالدته مدرسة للغة الإنكليزية بسبب ضغطهما عليه من أجل التفوق، حسب زعمه في الإفادة الأولية له حينما تم القبض عليه».

ولفت إلى أن «المجرم قام بفتح النار على عائلته فقتل أباه وأمه، فيما أصيبت شقيقته بطلق ناري بساقها واستطاعت شقيقته الصغرى الأخرى من تسلق جدران سطح الجيران الذين أخبروا الأجهزة الأمنية وطوقوا المنطقة في الحال».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626239

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single