آخر الأخبار العاجلة

مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

image

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم، عن تمكن قطاع الأمن الجنائي بالتعاون مع قطاع الأمن العام من ضبط المتهم في طعن مواطن وزوجته في منطقة السالمية.

وقالت الوزارة في بيان لها: «إنه وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على أدوات تستخدم في تعاطي المواد المخدرة، وتم تسجيل قضية حملت مسمى (طعن وشروع بالقتل) جنايات السالمية».

وكان شاب أقدم على طعن المواطن وزوجته في الشارع العام بمنطقة السالمية الأحد، بعد أن حاول التحرش بالزوجة، حيث وقعت مشادة كلامية بين المتهم والمواطن قام على إثرها الجاني بإخراج آلة حادة “سكين” من ملابسه وانهال عليهما بالطعنات.

وقد تم نقل المواطن وزوجته إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمستقرة والتي لا تدعو إلى القلق.

وكان مصدر أمني قد قال، أن رجال المباحث توصلوا إلى معلومات أولية حول هوية المتهم، مشيراً إلى أن الزوج زودهم ببعض المعلومات والبيانات عن المتهم الهارب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الخاص بالواقعة، والذي انتشر على نطاق واسع بسبب بشاعة ووحشية الاعتداء.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-12-1.1649240

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single