آخر الأخبار العاجلة

تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة»

image

اتهمت الشرطة الأسترالية رجلا بقتل السائحة الألمانية سيمون شتروبل عام 2005.

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز إنه تم إلقاء القبض على رجل /42 عاما/ في منزل في بيرث غربي أستراليا “بعد تحقيقات مكثفة”.

وجرى تسليم الرجل بعد ذلك إلى ولاية نيو ساوث ويلز في شرق أستراليا، حيث اتهمته الشرطة في وقت متأخر من مساء الأربعاء بالقتل والعمل على تحريف مسار العدالة.

وشوهدت شتروبل / 25 عاما/ آخر مرة في موقف للقوافل في ليسمور، على ساحل نيو ساوث ويلز، بعد قضاء ليلة مع أصدقائها آنذاك في 11 فبراير 2005.

وعثر على جثتها بعد ستة أيام، مخبأة تحت سعف نخيل في ملعب رياضي على بعد أقل من 100 متر من موقف القوافل.

وفي ذلك الوقت، بدأت الشرطة المحلية تحقيقا مشتركا مع قيادة شؤون الجريمة في الولاية والشرطة والمدعين العامين في فورتسبورج، بألمانيا.

وفي أكتوبر 2020، عرضت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز مكافأة قدرها مليون دولار أسترالي (700 ألف دولار أمريكي) للحصول على معلومات تقود إلى القبض على الضالعين في مقتل شتروبل وإدانتهم.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، قالت الشرطة لصحيفة “نورثرن ستار” المحلية إنها تلقت منذ ذلك الحين معلومات جديدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-28-1.4484580

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single