آخر الأخبار العاجلة

عقوبتها السجن 20 عاماً.. راكب يضرب المضيف ويثير الهلع على متن الطائرة (فيديو) مقتل 24 شخصاً في انقلاب قارب في بنجلاديش مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان

image

اعتقلت السلطات المصرية المختصة رجلاً مصرياً حاول قتل زوجته بسبب طلب الأخيرة الانفصال، وفقا لما ذكر موقع صحيفة “اليوم السابع”، الليلة الماضية.

وبحسب الصحيفة فإن أجهزة الأمن تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، متضمناً محاولة أحد الأشخاص قتل زوجته بمحافظة دمياط.

ومن خلال التحقيقات، تبين أن الحادثة تعود إلى إلى تاريخ 30 يونيو الماضي عندما أقدم عامل في محافظة دمياط بالتعدي على زوجته وإصابتها بجروح خلال تواجدهما بمدينة رأس البر.

وأشارت التحقيقات إلى أن ذلك الرجل قد حاول قتل زوجته لوجود خلافات بينهما ولطلبها الانفصال عنه.

ولكن الزوجة استطاعت طلب الإسعاف الذي نقلها إلى أحد المستشفيات، ولدى التحقيق معها اتهمت زوجها بالتعدي عليها، وإصابتها بعدة جروح مستخدما سلاحا أبيضا “مطواة“.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضبط المتهم، والسلاح المستخدم ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-07-1.1648390

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single