آخر الأخبار العاجلة

أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا شباب الأهلي يعير قائدي للاستقلال آثار أقدام تقود إلى المستوطنات البشرية الأولى لسعات «الأشواك» تقلق الشواطئ في بريطانيا رؤية محمد بن زايد.. الشباب أولوية وضمانة للمستقبل رئيس الدولة: تمكين الشباب أولوية قصوى ودورهم أساسي في طموحاتنا التنموية محمد بن زايد ورئيس سيشل يبحثان تعزيز العلاقات ذكريات 40 عاماً في لقاء أجيال «العميد» انتحار الأسماك في نهر أودر ملتقى «الشباب العربي» يناقش التنمية وتأصيل المواطنة

image

كشف الفنان السعودي ​محمد عبده​ عن عدد من آرائه الفنية التي فاجأت الوسط الفني والجمهور معاً، حيث قال إن زميليه الفنانين ​طلال مداح​ و​أبو بكر سالم​ لم يتركا إرثًا من الأغاني الوطنية.

وأشار الى أن لحن أغنية “وطني الحبيب” لطلال مداح مسروق، كما شبّه أغنية “يا بلادي واصلي” للراحل أبو بكر سالم بشخص يدفع سيارة مما أغضب محبي أبو بكر. وذكر انه كان ايضاً قد تحدث خلال لقائه في برنامج “مراحل” الذي يقدمه ​علي العلياني​ على قناة “SBC” عن الفنان ​رابح صقر​ واعتبر انه طوّر من نفسه كثيرًا، اما أغاني الفنان ​عبدالمجيد عبدالله​ فاعتبرها عبده “مرحلية سريعة ولا تشكل تراثًا”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626386

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single