آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

تحلو استراحة الغداء خارج المكتب في مطعم «أمازونيكو» في مركز دبي المالي العالمي، الذي أطلق قائمة غداء عمل جديدة تحمل اسم «Menu Ejecutivo» وتشمل ثلاثة أو أربعة أطباق محدّدة محضّرة من أجود المكوّنات من أميركا اللاتينية. تتوافر قائمة الغداء الجديدة داخل المطعم من الإثنين إلى الجمعة بين الساعة 12 ظهراً والثالثة بعد الظهر، وتصطحب الضيوف في رحلة إلى غابة الأمازون.

وتبدأ القائمة مع تشكيلة من المأكولات الخفيفة النيئة والمنعشة، من طبقCausa de Bonito مع البطاطا الصفراء والبطاطا الحلوة والتونة البيضاء والأفوكادو، إلى طبق ترتر لحم البقر. أمّا طبق Sandia Palmito فيسلّط الضوء على البطيخ ولبّ النخيل من الأمازون مع الشمرة المخلّلة وصلصة البيستو. كما سيروق لعشّاق السمك طبق Langostinos Melosos، وهو عبارة عن القريدس المقلي المقرمش مع الثوم والزنجبيل وصلصة الفستق المزيّن بالمانغا.

ويُمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة من المقبّلات، من طبق Arepa de Aji de Gallina المحبوب في البيرو إلى طبق Empanada de Zapallo مع اليقطين المحمّر والذرة وفطر شيتاكي وصلصة التشيلي والفستق وزيت الكمأة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-09-1.1666208

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single