آخر الأخبار العاجلة

سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟ دواء سعال هندي يقتل عشرات الأطفال في دولة إفريقية ندوة ثقافية لمجلس حكماء المسلمين في معرض اسطنبول للكتاب العربي نيوزيلندا تغرق في عسل المانوك قط طويل عمره عامين يتسلل الى موسوعة غينيس أنجلينا جولي تفجر مفاجأة: براد بيت خنق أحد أطفاله وضرب آخر

image

عثر على جثة شاب متوفى داخل مركبته في مدينة القنفذة بالسعودية.

وبحسب صحيفة عكاظ، فإن الجهات المعنية في محافظة القنفذة عثرت عصر الجمعة على جثة الشاب “معلم” داخل مركبته بمواقف منتزه شاطئ حنيش البحري الواقع شمال القنفذة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من الجهات الأمنية والطبية، ونقل الجثمان إلى مستشفى القنفذة العام لإكمال إجراءات الفحص والتحقق من أسباب الوفاة.

ونعى مدير مكتب تعليم الداخل الدكتور أحمد الخميسي الشاب المتوفى، وقال: ننعى المعلم حسن إبراهيم شبيلي، باسمي واسم مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي ومساعديه وكافة منسوبي المكتب، ونرفع خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، سائلين الله له الرحمة والمغفرة ولهم الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-11-1.4512214

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single