آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة في مصر، تكثيف جهودها لكشف غموض جريمة قتل، ضحيتها سيدة، وجدت مقتولة وعارية داخل صندوق قمامة جوّال في في أحد شوارع منطقة أكتوبر.

وقالت صحيفة مصرية محلية، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة عارية داخل صندوق قمامة جوال بالحي 11 دائرة قسم أكتوبر ثاني.

واستمعت الأجهزة الأمنية لشهود عيان لكشف غموض الجريمة، في حين تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان للوصول إلى معلومات تحدد هوية المتهم بارتكاب الواقعة.

وجرى تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم فحص بلاغات التغيب المحررة في الفترة الأخيرة بقسم شرطة 6 أكتوبر وشمال الجيزة لكشف هوية السيدة المجني عليها ومرتكب الحادث.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624648

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single