آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

وُجدت الفراشة الاستوائية الذهبية Troides aeacus المعروفة بـ “أجمل فراشة”، لأول مرة في غابات شنونغجيا بمقاطعة هوبي الصينية في الآونة الأخيرة.

وتعتبر الفراشة Troides aeacus المعترف بها دولياً واحدة من أكثر فراشات الزينة، وهي نوع مسجل حديثاً في منطقة شينونغجيا، وفق صحيفة “الشعب” الصينية.

ووفقًا لما ذكره وو قانغ، الأستاذ المشارك في كلية علوم وتكنولوجيا النبات بجامعة هواتشونغ الزراعية، الذي اكتشف الفراشة، فقد تم تدمير البيئة المعيشية للفراشة Troides aeacus بشكل مستمر نظراً لتوسع الأنشطة البشرية، مما تسبب في مواجهتها خطر الانقراض.

وتعتبر آثار الأنشطة البشرية القليلة والبيئة الطبيعية الجيدة في منطقة غابات شنونغجيا عاملا مهما لاكتشاف الفراشة Troides aeacus.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-13-1.4493903

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single