آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

نشر المصور الصيني وانغ هان بينغ في يوليو الماضي، فيديوهات مدهشة لصحراء كوموكولي في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم بشمال غربي الصين، والتي التقطها عبر كاميرا الطائرات المسيّرة.

وتقع صحراء كوموكولي على ارتفاع 4000 متر فوق مستوى سطح البحر، تسجل مستويات متدنية من الأمطار سنويا. لكن بعد هطول أمطار غزيرة في شهر يوليو الماضي، تشكّلت بحيرات صغيرة زرقاء وصافية بين كثبان الرمال الشاسعة، وبدت من الأعلى مثل “عين الثعلب”، بحسب صحيفة “الشعب” الصينية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-02-1.4506512

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single