آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية

image

أطلقت الصين مساء أمس بنجاح مجموعة جديدة من الأقمار الاصطناعية للاستشعار عن بعد، وذلك من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” أنه تم إطلاق الأقمار الاصطناعية باعتبارها المجموعة الثالثة من عائلة ياوقان-35 في الساعة 9:28 مساءً /بتوقيت بكين/ بواسطة صاروخ حامل من طراز لونغ مارش-2D ودخل المدار المخطط بنجاح.

وسيتم استخدام الأقمار الاصطناعية بشكل أساسي لإجراء تجارب علمية، ومسوحات موارد الأراضي، وتقدير إنتاجية المنتجات الزراعية والوقاية من الكوارث والحد منها.

ويعتبر الإطلاق بمثابة المهمة 429 لسلسلة صواريخ لونغ مارش.

وأطلقت الصين المجموعتين الأولى والثانية من أقمار ياوقان-35 الصناعية في 6 نوفمبر 2021 و 23 يونيو 2022 على التوالي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-30-1.4485972

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single