آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

أصدرت الصين حكما بالسجن 13 عاما بحق رجل الأعمال الصيني الكندي شياو جيان هوا وقامت بتغريم شركته 55 مليار يوان (1ر8 مليارات دولار)، لتنهي بذلك معركة طويلة شهدت السيطرة على الكثير من المصالح التجارية الخاصة بالملياردير منذ القبض عليه في هونج كونج قبل أكثر من خمس سنوات، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

وبحسب بيان صادر عن إحدى محاكم شنغهاي، “الأفعال الإجرامية التي ارتكبتها (شركة) تومورو وشياو أضرت بشدة النظام الإداري المالي وعرضت الأمن المالي الوطني لخطر جسيم “.
وجرى تغريم شياو نفسه 5ر6 ملايين يوان.

كانت المحاكمة بمثابة أول ظهور علنى لشياو منذ 2017 عندما تم القبض عليه في غرفته في فندق فور سيزونس في هونج كونج، حيث كان يقيم لسنوات عدة بعدما فر من الصين.

وقالت مجلة هورون ريبورت التي تتناول أغنياء الصين، إن شياو كان جزءا من ثروة تقدر بنحو 6 مليارات دولار قبل أن يختفي .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-19-1.4497521

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single