آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

أصدرَت وزارة الصحة السعودية قراراً إدارياً بكفِّ يد أحد منسوبيها يعمل في إحدى المنشآت الصحية قام بتصوير مريضة أثناء زيارتها المنشأة الصحية.

وأوضحت الوزارة أنه جرى إيقاف الموظف من قبل الجهات المختصة، وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاد الإجراءات النظامية بحقه.

وأكدت الصحة للجميع رفضها التام تجاه هذه الممارسات الخاطئة والمخالفة لحقوق المرضى التي لن تتوانى بمحاسبة المقصرين والمتهاونين بالأنظمة داخل المنشآت الصحية، للحفاظ على حقوق المرضى وخصوصيتهم، وتقديم الخدمة الصحية وفق السياسات الصحية.

وشدَّدت الصحة على الجميع حرصها ومتابعتها لكل الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بجميع المنشآت الصحية؛ا نطلاقا من مسؤوليتها التنظيمية والإشرافية، مشيرةً إلى أنها خصصت الرقم 937 لاستقبال البلاغات عن جميع المخالفات الصحية التي سيتم التعامل معها بكل سرية وخصوصية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-07-1.4509694

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single