آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن اليابان سجلت أكبر عدد من إصابات كورونا في العالم في الأسبوع المنتهي في 24 تموز/يوليو، وذلك بأكثر من 969 ألف حالة.

وقالت منظمة الصحة العالمية إن الولايات المتحدة جاءت في المركز الثاني بواقع 860 ألف إصابة جديدة تقريبا، تلتها ألمانيا بنحو 570 ألف إصابة.

وذكرت وكالة “كيودو” اليابانية للأنباء اليوم الخميس أن اليابان تشهد زيادة قياسية في الإصابات اليومية وسط مواجهة “الموجة السابعة” لها من جائحة كورونا، وذلك بسبب المتحور الفرعي أوميكرون بي إيه.5 شديد العدوى.

وتم تسجيل أكثر من 6ر6 مليون إصابة جديدة على مستوى العالم في الأسبوع نفسه، بزيادة 300 ألف حالة عن الأسبوع السابق له.

وزاد عدد الوفيات الجديدة المرتبطة بالفيروس المسجلة في الأسبوع حتى 24 تموز/يوليو 12 ألفا و600 حالة، وسجلت الولايات المتحدة أكبر عدد من حالات الوفاة بواقع 2600 وفاة تقريبا، تلتها البرازيل بنحو 1400 حالة. وأكدت اليابان 272 حالة وفاة.

وقال رئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء إن الوباء لم ينته بعد.

وأوضح أنه مع ارتفاع عدد الوفيات في الأسابيع الماضية وتسجيل زيادة في حالات دخول المستشفيات في بعض الدول، من الضروري تطعيم العاملين في قطاع الرعاية الصحية وكبار السن.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-28-1.1653726

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single