آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

تفاعلت وزارة الصحة السعودية مع حالة مواطن سعودي تعرض لحادث سقوط خلال رحلته إلى تايلاند، في مدينة فوكت بتاريخ 6 يوليو الجاري.

وتواصلت “الصحة” مع ذوي المصاب من خلال حساب 937 على “تويتر”؛ لتزويدها بكافة المعلومات حول ما أدى إلى إصابته ودخوله المستشفى.

وتداول مرتادو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو يظهر الموطان ويدعى عبدالعزيز الحازمي، وهو على السرير الأبيض في أحد مستشفيات تايلاند، مناشدين الجهات المعنية نقله إلى المملكة لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح أسامة الحازمي شقيق الشاب، أن أخاه الذي ذهب إلى تايلاند بغرض السياحة كان يتمشى برفقة أصدقائه على الطريق بجوار أحد المولات ليشهدوا هطول أمطار غزيرة، وحين حاول البحث عن موقع للاحتماء من المطر سقط في حفرة تهوية قريبة من المواقف التابعة للمول مغطاة بمواسير الألمنيوم. وفقا ل”العربية”.

وأضاف أن أخاه أُصيب بكسر مضاعف في يده، وأربعة كسور في ضلوعه وكسر في الفك، ودم في الدماغ وتشنجات، مبيناً أنه ما زال في العناية المركزة.

وأوضح الحازمي أنهم تواصلوا مع السفارة السعودية في تايلاند للتحقيق في الحادث، ونقله بالإخلاء الطبي إلى المملكة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-22-1.4481313

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single