آخر الأخبار العاجلة

شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي

image

أصيب السكان في مدينة تشوشان الساحلية شرق الصين بحالة من الرعب والذهول، بعدما تحول لون السماء إلى الأحمر لفترة قليلة من الوقت، ما عزاه البعض إلى حريق أو ظاهرة مناخية غريبة.

وبحسب وسائل إعلام أجنبية فقد ذكر مسؤولون في المنطقة أنه لم يتم الإبلاغ عن حريق، بينما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور تظهر السماء باللون الأحمر القرمزي، وفقاً لقناة “الحرة”.

وحاول خبراء في الأرصاد الجوية بالصين تفسير الظاهرة، وتوقعوا أن اللون الأحمر القرمزي جاء من أضواء منعكسة من قوارب محلية على سحب منخفضة في المنطقة، ونقلت صحيفة غلوبال تايمز الصينية عن الخبراء قولهم إن الطقس في مدينة تشوشان الساحلية كان مثاليا لظاهرة انعكاس الضوء، حيث كانت السماء غائمة مع وجود رذاذ الماء في الجو، مما أدى إلى ظهور اللون الأحمر للسماء والذي تسبب في حالة من الذعر بين أهالي المدينة لفترة وجيزة”.

وشدد خبراء الأرصاد على أنه لا يوجد نشاط مغناطيسي أرضي أو شمسي يمكن أن يكون سببا محتملا وراء ظاهرة تحول سماء مدينة تشوشان إلى اللون الأحمر.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-10-1.1629105

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single