آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

أغلق موظفون بمحل لبيع القهوة الأبواب على طالب سعودي وغادروا دون علمهم بوجوده في بريطانيا.

وكان الطالب يستمع لإحدى المحاضرات في الدور الثاني داخل المحل، ويضع سماعة الرأس في أحد زوايا المقهى، إذ لم ينتبه الموظفون لوجوده، وغادروا بعد انتهاء عملهم.

وتفاجأ الطالب بعد انتهاء المحاضرة بإغلاق المحل ووجوده وحيدا بين الجدران مما دفعة للاتصال بالسفارة السعودية في لندن وإبلاغهم بالحادثة.

وتفاعلت السفارة مع الطالب المبتعث، وتواصلت مع الشرطة البريطانية لمتابعة وضع الطالب، وتوجه مندوب من السفارة إلى المحل في مدينة كانليورث بكوفنتري لمباشرة الحالة والاطمئنان عليها.

ووفقا لصحيفة عكاظ، فإن الطالب أكد أنه بصحة جيدة ويترقب وصول عمال المحل وفريق من السفارة السعودية ومغادرته للموقع. وأضاف مازحا «سأبيع السماعات حال خروجي».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-13-1.4433511

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single