آخر الأخبار العاجلة

مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين

image

رصدت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية صباح اليوم الأربعاء عند الساعة 9:34 هزة أرضية بقوة 3.62 على مقياس ريختر، جنوب غرب الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية طارق أبا الخيل، أن فريق متخصص انطلق عقب حدوث الهزة الأرضية إلى موقع حدوث الزلزال لمعاينة المنطقة وجمع البيانات لمعرفة الأسباب التي تسببت في حدوث هذه الهزة، وذكر بأن الهزات الأرضية أمر طبيعي يحدث في كل مكان ودون سابق إنذار وأنها تختلف درجاتها وقوتها، وأن ماحدث في منطقة الباحة هزة أرضية طبيعية.

وبحسب صحيفة عكاظ، تلقى الدفاع المدني في منطقة الباحة ثلاثين بلاغاً ؛ عبّر فيها مواطنون عن استشعارهم للهزة الأرضية، التي وقعت صباح اليوم، دون تسجيل أي أضرار.

فيما أوضح مصدر في الأرصاد وقوع الهزة، وعدها الثانية خلال عشرة أعوام، مؤكداً عدم تسجيل أي أضرار، فيما نبهت بعض مدارس المنطقة أولياء الأمور إلى أن وضع المدارس والطلاب والطالبات مستقر، كون الهزة مرت بسلام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-31-1.4505144

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single