آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

في مشهد مهيب شيع الآلاف الشبان الخمسة الذين قضوا ثاني أيام العيد في حادث مروري مروع بالمملكة العربية السعودية أدى إلى وفاة 7 شبان وإصابة آخر، عقب تصادم مركبتين بطريق وعلان – المجنة بمحافظة ‫صامطة .

ووفق صحيفة سبق شهدت مقبرة الطوال ‬توافد المئات من المشيعين لتشييع جثمانين الخمسة يتقدمهم قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء سالم زاهر الشهري وقائد القوات البحرية العميد صالح العمري ووكيل محافظة الطوال جابر عواف.

وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للمرور أن مرور منطقة جازان باشر حادث تصادم مركبتين بمحافظة الطول، نتج عنه وفاة (7) أشخاص – ، وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق في الحادث.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-12-1.4432963

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single