آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم الخميس، أن التعليمات لا تسمح بتحويل تأشيرة الخروج والعودة (للعاملين الأجانب في المملكة) إلى خروج نهائي في حال كان المستفيد خارج السعودية.

وأفادت “الجوازات” السعودية بأنه يشترط سريان صلاحية تأشيرة الخروج والعودة وهوية مقيم للدخول إلى السعودية، وفي حال انتهاء التأشيرة يتم الإسقاط بعد نهاية التأشيرة مباشرة من خلال خدمة “تواصل” عبر منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية” وفقاً لصحيفة “عكاظ أونلاين” اليوم الخميس.

وأكدت أنه يمكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج السعودية إلكترونياً بعد سداد الرسوم عبر خدمة “سداد” من خلال منصة “أبشر” أو “مقيم” لصاحب العمل.

وكشفت “الجوازات” أن مدة تأشيرات الخروج والعودة إذا كانت محددة بالأشهر (60، 90، 120 يوماً)، صلاحيتها 3 أشهر للسفر من تاريخ الإصدار، وتحسب مدة التأشيرة من تاريخ السفر، أما إذا كانت محددة بالأيام أو “عودة قبل”، فتحسب من تاريخ الإصدار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-12-1.4432971

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single