آخر الأخبار العاجلة

وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية «باجاني» تطلق طراز «Utopia».. الأقوى في تاريخها 6 عادات خاطئة للسائق تلحق الضرر بالسيارة 4 سيارات صينية الأكثر انتشاراً في السوق الخليجية 2022 «نخلة جميرا دبي» عنوان الرفاهية والإبداع «نوبل الآداب» للفرنسية أني إرنو.. «رحلة في اكتشاف الجذور والقيود الجماعية»

image

دشّن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمس، روبوت “التلاوات والخطب والأذان” الخاص بوكالة شؤون الأئمة والمؤذنين.

وأكّد أن الروبوت “يُعنى بإيصال رسالة أئمة ومؤذني المسجد الحرام للقاصدين، إضافة إلى توظيف التقنيات الحديثة في خدمة ضيوف الرحمن”.

وأوضح السديس، أن عمل الروبوت سيكون على قسميْن، حيث يتضمن القسم الأول عرض “الباركود” لجميع المواد، بحيث يمكن للقاصد أخذ غايته بالتحميل وعرضه في جهازه الشخصي، بينما يعمل القسم الثاني عبر أوامر صوتية في الروبوت ويتواصل معه القاصد آلياً، للحصول على معلومات عامة عن الأئمة والمؤذنين، والجداول الأسبوعية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-11-1.1666807

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single