آخر الأخبار العاجلة

معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل 400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض

image

نفت وزارة البيئة والمياه والزراعة في السعودية، فرض رسوم من الوزارة على رؤوس الأغنام داخل أسواق المواشي، ‏وذلك ردّاً على مقطع فيديو متداول في منصات التواصل الاجتماعي يتحدث فيه أحد الأشخاص عن وجود رسوم فرضت على ‏دخول وخروج رؤوس الأغنام ‏إلى منطقة الحراج والسوق. وفقا لصحيفة عكاظ.

وأكد مدير إدارة الأسواق والمسالخ بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس جمعان الزهراني، أن وزارة البيئة لم تفرض رسوماً على رؤوس الأغنام، ولكنها رسوم من الشركة المشغلة وهي رسوم مقابل خدمات التنزيل والتحميل، وهي ليست على السوق كاملا، ولا تمس خدمات المتسوقين، بل تكون على ساحة الحراج التي تتم فيها عملية البيع للجلابة القادمين بأغنامهم من خارج السوق.

وأضاف الزهراني: حرصاً على تنظيم هذه العملية، أسندت خدمات التحميل والتنزيل في ساحات الحراج إلى متعهد، حيث كان يؤدي تلك الخدمات عمالة قد تكون غير نظامية ومخالفة، وهي خدمات موجودة من بداية إنشاء السوق ومتعارف عليها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-05-1.4508284

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single