آخر الأخبار العاجلة

السجن مدى الحياة والعلاج النفسي لمرتكب جريمة دهس عشوائي في ألمانيا شاب يبيع عقاراً لا يملكه مقابل 55 ألف درهم تنازلت عن توجيه اليمين الحاسمة له.. فتاة تتهم شاباً بالاستيلاء على 165 ألف درهم اقترضها منها استلم 526 ألف درهم.. موظف يحصل على مكافأة نهاية الخدمة مرتين وفاة شخصين وإصابة 11 في حوادث مرورية خلال عطلة نهاية الأسبوع بدبي وفاة شخصين وإصابة 11 في حوادث مرورية وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع الإمارات تسجل 775 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» و656 حالة شفاء افتتاح خور أم القيوين أمام حركة الصيد بعد إغلاق دام 7 أشهر الإفراج عن المتهمين في قضية تصوير جثمان نيرة أشرف ضبط لوحة لبيكاسو بملايين الدولارات بحوزة عصابة مخدرات في العراق

image

باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية “نزاهة”، خلال شهر ذي الحجة 1443، اختصاصاتها ومهماتها من خلال 3207 جولات رقابية، والتحقيق مع 116 مشتبها بهم، من ضمنهم موظفون في وزارات: الدفاع، الداخلية، الصحة، العدل، التعليم، الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وكشفت الهيئة، أنه تم إيقاف 78 شخصا، وفقا لنظام الإجراءات الجزائية، منهم من أطلق سراحه بالكفالة الضامنة لتورطهم بتهم الرشوة، استغلال النفوذ الوظيفي، غسل الأموال، التزوير.

ودعت هيئة مكافحة الفساد السعودية، إلى المساهمة بالإبلاغ عن أي شبهات فساد مالي أو إداري عبر التواصل معها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-30-1.4486021

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single