آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

باشرت وزارة الداخلية السعودية بلاغًا عن وقوع مشاجرة بين 3 أشخاص في أحد مناطق المملكة؛ حيث تبين أن المشاجرة بسبب حادث مروري قبل 4 أشهر.

وقالت وزارة الداخلية عبر حسابها على «سناب شات»، إنه تم القبض على المعتدين على المواطن وهم رجلان وامرأة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة وفق صحيفة عاجل.

وكان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يوثق اعتداء شخصين على أب رفقة عائلته في إحدى مناطق المملكة؛ حيث اشتبكا معه في ظل تواجد زوجته وأبنائه.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول وقوع المشاجرة وسط تدخلات من الزوجة للدفاع عن زوجها وصراخ للطفل الذي كان موجودًا حينها؛ حيث طالب رواد التواصل الاجتماعي بضرورة القبض على الشخصين الموجودين في مقطع الفيديو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-28-1.4484844

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single