آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

عثرت الجهات الأمنية والجهات الأخرى المختصة في السعودية على جثمان الطفل أحمد بن رايد آل جعرةغريق سيول وادي نجران والذي كان مفقودًا منذ الأمس.

كان الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقه نجران، قد وجه المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران وكافة الأجهزة المعنية في المنطقة بمضاعفة الجهود في البحث عن الطفل الذي فُقد مساء أمس جراء السيول التي يشهدها وادي نجران.

فيما شدَّدَ على الجهة المختصة بإمارة المنطقة بالتنسيق والمتابعة الميدانية مع كافة الجهات المعنية، والرفع بنتائج البحث التي تقوم بها فرق الإنقاذ المائي والغواصين بالدفاع المدني، ومشاركة فرق البحث التطوعية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488383

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single