آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

اتخذت جامعة سعودية الإجراءات اللازمة حيال إقدام إحدى عاملات النظافة على سلوك مشبوه في الساحة الخاصة بشطر الطالبات بمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة.

وأكدت جامعة الباحة في بيان على لسان متحدثها الرسمي الدكتور ساري الزهراني، الذي نشرته الجامعة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس (الخميس): «عطفاً على ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حيال إقدام إحدى عاملات النظافة على سلوك مشبوه في الساحة الخاصة بشطر الطالبات بمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة، تود جامعة الباحة التأكيد على أنها اتخذت – في حينه – كافة الإجراءات المعمول بها في كل ما يثير الاشتباه أو الريبة والشك؛ لمعرفة دوافع ذلك السلوك الذي أقدمت عليه العاملة؛ وذلك تمهيدا للرفع إلى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ ما تراه مناسبا».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-22-1.4481290

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single