آخر الأخبار العاجلة

بيلينزونا الإيطالية.. موطن أفضل قلاع القرون الوسطى في سويسرا (فيديو) غرق ألفي سيارة خلال يوم واحد من هطول الأمطار بكوريا الجنوبية مدينة العين تسجل أعلى وأدنى درجة حرارة في اليوم نفسه فتى يستغيث بالشرطة من الجوع.. ويثير تعاطف البرازيل صانعا المجد حفيد إمبراطور النمسا: العائلة لم تنقرض.. لكننا بلا سلطات أو مناصب إيسي مياكي.. نجا من قنبلة هيروشيما وأنتج «الجمال والفرح» للعالم «وخز الكعب» لحديثي الولادة يكشف عن 40 مرضاً 79 مستفيداً من خدمات «الشارقة للتوحد» امرأة تتهم طليقها بالاستيلاء على 24 ألف درهم من محفظتها

image

دعت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي إلى توخّي الحيطة والحذر من استمرارية فرص هطول الأمطار الرعدية على أجزاء من مناطق المملكة، ابتداءً من اليوم (الأربعاء) حتى يوم الأحد القادم.

وأوضحت المديرية أن مناطق عسير ونجران وجازان والباحة ومكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة، قد تؤدي إلى جريان السيول، كما ستتأثر مناطق الرياض والمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنورة وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية بأمطار متوسطة في مجملها.

وأهاب المتحدث الرسمي للمديرية العقيد محمد الحمادي، بتوخّي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حفاظاً على سلامتهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-03-1.4488218

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single