آخر الأخبار العاجلة

سوريا.. نهاية حزينة لقصة اختفاء الطفلة جوي وفاة شابين مصريين من أسرة واحدة اختناقا في السعودية ليبيا.. نبع الحنان تقضي على ابن مدمن إف بي آي: أليك بالدوين هو القاتل «الفرعون الذهبي».. أدلة جديدة على استباحة كنوز الحضارة المصرية 822 إصابة جديدة بـ «كوفيد-19» أمطار غزيرة على الفجيرة والمناطق الشرقية أنكر حصوله على المبلغ.. امرأة تقترض 605 آلاف درهم لصالح زوجها عشرينية تطلب الطلاق من خمسيني بسبب فارق العمر فتاتان تطالبان بالأوراق الثبوتية لوالدهما المتوفى لتقسيم التركة

image

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية ؛ ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا زعم إحدى الفتيات بأنها حال أدائها صلاة التراويح بمسجد المراغي بدائرة قسم شرطة حلوان، قام أحد الأشخاص بالدخول للمسجد، وطلب من الإمام عدم استكمال الصلاة نظرًا لتجاوز مواعيد انتهاء الصلاة.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في غياب إمام المسجد المشار إليه المعين من وزارة الأوقاف، ما أدى لقيام أحد الأهالي المتطوعين بأداء فريضة الصلاة بالمسجد كإمام، وأثناء مرور وكيل وزارة الأوقاف تلاحظ له ذلك، فاستدعى مدير إدارة الأوقاف بالمنطقة، وتم استكمال الصلاة بالكامل بدلًا من المتطوع كإجراء إداري من جانب وزارة الأوقاف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4421985

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single