آخر الأخبار العاجلة

طرد نائب رئيس شركة أبل بسبب مزحة بذيئة على تيك توك تصريح أحمد بن مسحار: الترجمة رسالة إنسانية وأداة معرفية وجسر لتقارب الشعوب فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأيام الماضية، حول “ظهور جن ” أعلى منزل أحد الدجالين أثناء احتراقه في محافظة الإسماعيلية.

ونفت وزارة الداخلية صحة “تفسير” الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية المصرية، مؤكدة أن الواقعة تتعلق بتوقيف شخص لديه مشاكل نفسية وكان يهدد المارة في إحدى المناطق بالإسماعيلية.

وكشفت الداخلية المصرية في حسابها الرسمي على فيسبوك ملابسات الواقعة، قائلة إنها تعود لتاريخ 30/ 8 /2022، عندما تم القبض على أحد الأشخاص بعد بلاغ من أهالي منطقة القنطرة غرب، بسيره عاري الجسد وفى حالة هياج، وقيامه بإلقاء الحجارة على المارة ممسكا بيده سلاحا أبيض “سكين”.

وعندما حاول الأهالي تهدئته قام بدخول مسكنه وإضرام النيران به، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وأمكن السيطرة على “الحريق المحدود” وضبط مرتكب الواقعة والسلاح الأبيض الذي كان بحوزته، حسب الداخلية المصرية.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشروا مقطع فيديو لحريق في أحد المنازل، وظهر به “كيان غريب”، وقالوا إنه ” جني” يساعد أحد الدجالين، وهو ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية المصرية، ما أثار ضجة بين أوساط المصريين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-03-1.4507385

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single