آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

أوردت مجلة «Instyle» أن الجمبسوت تمثل نجمة الموضة النسائية في صيف 2022 لتمنح المرأة إطلالة عملية تجمع بين الأناقة والراحة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجمبسوت تأتي في الموسم الجاري مصنوعة من القطن أو الكتان مع أرجل ذات قصة واسعة لتوفر للمرأة تهوية جيدة وراحة فائقة أثناء الارتداء. وأضافت «Instyle» أن الجمبسوت تمتاز هذا الصيف بحمّالات عريضة وقصة تسلط الضوء على الوسط، في حين يصل طولها إلى الكاحل.

وبالنسبة للألوان، تكتسي الجمبسوت بالألوان الترابية والطبيعية مثل البيج والرمادي والكاكي. وتمتاز الجمبسوت بتنوع إمكانيات تنسيقها مع الأحذية؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقها مع شبشب أو حذاء رياضي، في حين يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقها مع صندل صيفي أنيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-09-1.1657231

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single