آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

أشارت أربع هجمات غير مبررة في جميع أنحاء مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، كان آخرها على امرأة تبلغ من العمر 74 عاما، إلى عودة “اللعبة” الخبيثة، وهي تحدي مثير للامتعاض في الشارع حيث يحاول البلطجية أن يجعلوا شخصا بريئا مطمئنًا فاقدا للوعي ضربة واحدة، قال خبير في تطبيق القانون لصحيفة نيويورك بوست.

وألقت الشرطة القبض على شخص يدعى جاهايم ديفيد، أمس السبت، بتهمة الاعتداء على رجل في مركز للتسوق بمدينة نيويورك بالضرب، لدرجة فقدان الوعي.

ويظهر فيديو لكاميرات المراقبة، كيف أقدم ديفيد على لكم الرجل البالغ من العمر 36 عاما من الخلف، وأسقطه أرضا.

ونقل المسعفون الضحية إلى مركز مستشفى بروكديل الطبي، حيث تسبب الهجوم بإصابة جسدية حادة، إلا أنه غادر المستشفى بحالة مستقرة.

وأفادت الشرطة بأن الضحية لا يعرف المعتدي، ولم يتم تبادل الحديث بينهما قبل أن يلكمه الرجل”.

واعتقل ديفيد من قبل بتهمة العنف الأسري، بعد أن لكم صديقته البالغة من العمر 20 عاما في وجهها، مما أدى إلى تضرر شفتها وفق ما نقلته ونقلت سكاي نيوز عربية عن الشرطة.

ويأتي الهجوم وسط تصاعد كبير في معدلات الجريمة في منطقة بيغ آبل.
وبشكل عام، ارتفعت الجريمة بنسبة 36 بالمئة عن العام الماضي، وفقا لإحصاءات شرطة نيويورك، مع ارتفاع الاعتداءات الجنائية بنسبة 20 بالمئة تقريبا عن نفس الوقت قبل عام واحد.
كانت “تحدي الضربة القاضية” توقفت لفترة أو جزئيا – ولكن من الواضح أنها لم تتوقف نهائيا.

وقال الخبير مايكل الكازار، المحقق المتقاعد في شرطة نيويورك وأستاذ مساعد في كلية جون جاي للعدالة الجنائية “عادت ألعاب الضربة القاضية. الهجوم على سكان نيويورك حقيقي للغاية.. علينا أن نبقي يقظين طوال الوقت والنظر في كل الاتجاهات”.

وأضاف “ليس فقط المرضى العقليين هم من يرتكبون هذه الاعتداءات. هناك أفراد غاضبون ومللون ووقحون يعرفون أنهم لن يحاكموا”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-29-1.4503740

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single