آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

قتلت صواعق برق إيطاليين اثنين كان على متن دراجتين كهربائيتين، وذلك في جبال الألب الإيطالية بالقرب من مدينة تورين، بحسب صحافة إيطالية.

وعثر سائق سيارة كان يعبر في المنطقة على الجثتين وهما لرجلين يبلغان من العمر 53 و55 عاماً على التوالي.

كان الرجلان يركبان دراجتين جبليتين تعملان بالكهرباء ويمارسان الرياضة قبل أن يصعقهما البرق على ارتفاع أكثر من 2300 متر عن سطح البحر.

ونقلت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية اليومية عن خبير قوله إن بطاريات الدراجات الكهربائية تزيد من مخاطر التعرض للصواعق.

ويشرح أحد المنقذين العاملين في المنطقة لصحيفة “لا ستامبا” إنه في الجبال “لا توجد ملاجئ أو أشجار كبيرة يمكن أن يتوجه إليها تيار البرق”، مما يشكل عادة حماية للبشر.

أحد الضحيتين وهو رجل أعمال معروف في إيطاليا كان يدير شركة عائلية مشهورة بصناعة خبز “البانيتوني” الإيطالي تأسست العام 1927.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-30-1.4504771

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single