آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث «تونينو لامبورغيني» الإيطالي ينقل علامته إلى دبي الشهر المقبل نفاد باقات كبار الشخصيات لموسم القرية العالمية الـ27 بعد ساعة على طرحها الإمارات تخفف إجراءات التعامل مع كورونا الأشغال الشاقة لفتاة أردنية قتلت جدتها وسمَّمت والديها و3 من أشقائها بـ مبيد الصراصير ولادة نادرة لثلاثة توائم غير متشابهين في الشارقة طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم

image

مع عودة أعداد الزائرين إلى مستويات ما قبل الوباء، قد لا تتمكن المتاحف الإيطالية من تلبية الطلب وتضطر للإغلاق، حسبما حذر مدير معرض «أوفيتشي»، إيك شميت، في مقابلة مع وكالة «أنسا».

وقال شميت: إن مستويات التوظيف في المتاحف الإيطالية في انخفاض مستمر، وحذر من أنه «بدون حل سنغلقها جميعاً، حتى أكبرها». وأصر على أن المعنيين يتعين عليهم «معالجة وحل مشاكل التوظيف في المتاحف وأماكن الثقافة الأخرى على الفور» في إيطاليا، في أسرع وقت ممكن.

ويتعرض معرض «أوفيتشي» في فلورنسا لضغوط خاصة، بعد جذب الانتباه الدولي الشهر الماضي، عندما تمكن نشطاء البيئة الإيطاليون من تجاوز حراس الأمن والتشبث بلوحة «بريمافيرا» لساندرو بوتيتشيلي، لمطالبة البلاد بالتخلي عن الوقود الأحفوري.

وفي أعقاب جائحة «كوفيد»، عانى عدد من قطاعات الاقتصاد الإيطالي من نقص في الموظفين. واقترح جارافاليا أن النقص ينبع من مخطط الضمان الاجتماعي «دخل المواطن» الذي قدمته حركة «فايف ستار» الحاكمة في عام 2019، ما يجعل العاطل عن العمل أكثر ربحية من الانخراط في عمل موسمي غير آمن، يتقاضى فيه أجراً ضئيلاً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-23-1.4499619

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single